رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

مصطفى " أبوتورتة " يروي تفاصيل هروبه من خطيبته : " أهلي السبب و مخدتش التورتة " مميز

قسم : ملفات
الخميس, 03 أكتوبر 2019 18:31
 
بعد أن تعرض الشاب المدعو ب " مصطفى " للسخرية و الاتهامات بالتصرف غير الأخلاقي الذي فعله يوم شبكته ، حتى أنه تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى " مصطفى أبوتورتة " ، رد " مصطفى " على رواية خطيبته " نهال " ، و التي كتبتها عبر إحدى صفحات الفيس بوك و اتهمته بالهروب من حفل الخطوبة مصطحباً معه التورتة و الشبكة .
 
و قد قال مصطفى في تصريحات لصحيفة " البيان " الإماراتية :
 
" استيقظت اليوم ، وجدت نفسي تريند على تويتر ، حسبي الله و نعم الوكيل ، أنا لم أظلم أحداً ، بعد قراءة بعد قراءة الفاتحة في شهر فبراير الماضي ، لم تكن هناك أي مشكلات بيننا ، حددنا موعداً لحفل الخطبة في 12 أغسطس ، قبل أن أقوم بتأجيله من ناحيتي ، بسبب ارتباطي بطقوس خاصة في عيد الأضحى و انشغالي في الأضحية ، إلى 21 سبتمبر " .
 
حيث تابع قوله : " بعد نشوب خلاف بين أسرة نهال و بيني على تفاصيل الشبكة ، بدأت أشعر أن الموضوع مش ماشي بما يرضي الله ، و توالت الخلافات الطبيعية بعد ذلك ، بداية من خلافات على الشبكة و حتى شكل الفستان الذي سترتديه خطيبته في الحفل ، و غير ذلك " .
 
كما أضاف : " صبح يوم الخطوبة وقعت مشادة بيني و بين نهال بعد أن طلبت مني دفع مبلغ إضافي للكوافير لم نتفق عليه ، حتى تركتها ب الكوافير ، و قد تطورت المشادة عبر الهاتف ، فقررت أن أبلغ أهلي و زوج والدتها بقرار الانفصال ، بعد أن دأبت على الحديث معي بصورة غير مناسبة ، فضلاً عن الحديث مع والدتي بأسلوب غير لائق "
 
و قال : " بعد حديث مع والدتي ، قررت أن أعطي خطيبتي فرصة ثانية ، و قمت بالتعديل في فقرات حفل الخطوبة ، لتصبح فقرة " الشبكة " في نهاية فقرات الحفل ، حتى أعطيها فرصة لمراجعة نفسها " .
 
و استكمل حديثه قائلاً :" في نهاية الحفلة لاحظت أن خالي ينسحب برفقة أسرته ، فعلمت أنه مريض ، و بينما كنت قلقاً عليه لم يُبد أهل العروس اهتماماً بذلك ، و كانوا يلحون بسؤالهم عن الشبكة فقط " .
 
كما قال : " كنت قد قررت أن أمنحها الشبكة في اليوم الثاني في منزلها ، بعد قراري بالذهاب مع خالي إلى المستشفى ، لكن الإلحاح في السؤال عن الشبكة ، و كأنها أهم ما في الموضوع ، جعل بعض أقاربي ينصحوني أن أنفد بجلدي لأن الموضوع كده مش نافع " .
 
و اختتم حديثه : " كنت حتى اللحظة الأخيرة أريد اصطحابها معي في السيارة ، و العودة بها إلى المنزل ، على أن أقوم بتسليم الشبكة لها في المنزل بعد الاطمئنان على خالي ، لكنّ زوج والدتها رفض ، و وافقته على أن أتركها ، و ذهبت " و قد نفي ما تردد حول أخذه " التورتة " .
 
و بعد ذلك فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بقصة هروب مصطفى من حفل الخطوبة ، التي روتها نهال على الفيس بوك ، مما أثار حالة من الغضب تجاه ذلك التصرف الغير إنساني للخطيب الهارب .
 
حيث روت نهال القصة كالآتي :
" طيب مش عادتى أتكلم و أحكي عن حياتي الشخصية على فيس بوك، بس اللي حصلي مش شوية فمضطرة أتكلم عشان متعبش ، أنا كان مقرى فتحتي زى ما كله عارف على مصطفى و خطوبتى كانت يوم السبت اللي فات المفروض ، و كان بينا مشاكل زى أي اتنين عاديين مع مامته بقى و خلافات بتحصل أول ما اطلب حاجة ، و قولت دا عادى بيحصل بس اللي متخيلتش إنه يحصل إنه يسبينى في القاعة لوحدي " .
 
" اتفاجئت إنه مش عازم صحابه و لا قاريبه كلهم و حسيت فيه حاجة غلط حتى مامته و أخته مفيش وحده فيهم جت بركتلى و قولت أمشى اليوم ، كل ما أقوله فين الشبكة اللي حنلبسها يقولى أصل اتكب عليها شربات أصل وقع جاتوه عليها ، طب خليها بعد البوفيه و كلام كله غريب كدا " .
 
و قد أضافت : " لحد ما دخلنا بعد البوفيه لقيت أهله كلهم مشيوا ، و قال إيه خاله تعب ، فيقوم أهله كلهم يشموا ، وأنا في القاعة لوحدي بدور عليه ألاقيه بيصرخ برا و يقول خالى عيان و بيطلم و حاجات غريبة كدا و أنا أقسم بالله ما مستوعبة اللى بيحصل هو في واحد خاله عيان عليته كلها بتمشى الستات اختفو بس كانوا بيهزروا فوق نسوا العيان ، و الأنيل إننا اكتشفنا إنهم أخدوا التورت معاهم ، أخدتوا التورتة معاكم و ملبسنيش شبكة ، و قبل كل دا بأيام جالى البيت و أخد التوينز بتاعت قراية الفاتحة بحجه إنه عايز يلبسنى كله مرة واحدة في القاعة و أنا هبلة وافقت ، مجاش في بالى للحظة واحدة إنه هيعمل فيا كدا " .
 
و قالت : " دلوقتي حابة أقول كل دا عشان إيه ؟ كان ممكن ننهى بالمعروف من غير أذى نفسي ليا ، كان ممكن تسترجل و تيجى تقولى يلا نفركش و كنت لغيت الخطوبة ، مش جاى و بترقص و تقولى محضرلك مفاجأة ، و في نيتك تعمل فيا كده ، حسبى الله و نعم الوكيل ، أنا مش زعلانة عليك أصلا أنت متستاهلش لكن صعبان عليا نفسى و اللي حصل و إني وافقت أتخطب لواحد زيك قليل الأصل " .
 
و اختتمت كلامها : " الدنيا يا بنى داين تدان و بكرة تشوف ، أصل ربنا مبيسبش حد ، و تانى بقولهالك كنت تسترجل و نمشى بالمعروف بدل ما تعمل فيلم تعب خالك دا و تصغروا نفسكوا بالشكل دا قدام الناس كلها ، و لعلمك سهلت عليا كتير أوووى لأنى مبقتش زعلانة عليك أصلا و لا فكرالك حتى حاجة واحدة عدلة .. استعوضت ربنا في حقى " .
 
* موجة غضب و سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي :
 
قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول قصة " نهال " وسط ردود فعل غاضبة و ساخرة من تصرف " مصطفى " و قد وصفوا ما فعله بالتصرف الغير أخلاقي .
 
* تعليق الفنان " محمد هنيدي " على الواقعة :
 
بحضوره الدائم على السوشيال ميديا ، فقد حرص الفنان " محمد هنيدي " على التعليق علي هذا الموقف بأسلوبه الساخر ، حيث نشر صورة له من فيلم " عندليب الدقي " و كتب عليها " و الله كان فيه تورتة هموت عليها " .

Rochen Web Hosting