رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

تعرف على الحد الأقصى لقيمة المعاملات بدون إدخال رقم سري من المصرف المتحد مميز

تعرف على الحد الأقصى لقيمة المعاملات بدون إدخال رقم سري من المصرف المتحد
الإثنين, 06 فبراير 2023 12:02

 

يقدم المصرف المتحد البطاقات اللاتلامسية والتى تتيح دفع قيمة المشتريات حتى 600 جنيه بدون ادخال رقم سري.

ويتم استعمال البطاقة من خلال تمريرها على ماكينة الدفع الداعمة لهذه الخاصية، وسيتم تأكيد عملية الشراء من خلال ضوء أخضر أو سماع إشارة صوتية من ماكينة الدفع لتوضيح اتمام العملية، ويحصل العميل على إشعار بالخصم يؤكد إتمام عملية الشراء بنجاح؛ وتتيح هذه البطاقات حصول العميل علي نقاط مكافأت عند اجراء اي عملية شراء.

ويوفر المصرف المتحد معايير الحماية والأمان ضد ممارسات الاحتيال المستخدمة في البطاقات، حيث تصل للعميل رسالة نصية بعد كل عملية شراء تحتوى على تفاصيل العملية.

ويتيح البنك هذه الخاصية بحد أقصى 3 عمليات يوميا بدون ادخال الرقم السري وبحد أقصى للمعاملات يصل إلى 600 جنيه سواء اذا تم الشراء بالمبلغ كاملا مرة واحدة أو عدة مرات.

وفي حالة تجاوز قيمة المعاملات 600 جنيه أو تجاوز الحد الأقصى لعدد العمليات اليومية المسموح بها؛ سيتطلب من العميل إدخال الرقم السري للتأكد من الموافقة على العملية.

وأكد المصرف المتحد على ضرورة استخدام البطاقة من خلال العميل صاحب البطاقة ولا يقوم بإعطاء البطاقة او بياناتها لشخص أخر لأحد، موضحا عدم طلبه أية تفاصيل خاصة بالبطاقة مؤكدا أنه حالة فقدان أو سرقة البطاقة يجب إبلاغ البنك من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو من خلال استخدام خدمة الانترنت البنكي.

 

 

Rochen Web Hosting