رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير
ميرفت السيد
ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رقم 2022/31

البنك التجاري الدولي يقدم قرض تمويل الطاقة الشمسية حتى 350 ألف جنيه

البنك التجاري الدولي يقدم قرض تمويل الطاقة الشمسية حتى 350 ألف جنيه
قسم : CIB
الخميس, 08 فبراير 2024 11:26

 

 

يساهم البنك التجاري الدولي “CIB” في توفير حلول الطاقة الشمسية بأفضل الخيارات التمويلية بالتعاون مع أبرز المؤسسات المرموقة المتخصصة في ذلك المجال.

ويتيح البنك التمويل بحد أقصى 350 ألف جنيه وفقًا للتعاملات على كشف الحساب البنكي وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، وتغطي قيمة القرض حتى 100% من تكلفة ألواح الطاقة الشمسية؛ كما يتيح البنك وثيقة التأمين على الحياة بتغطية القيمة المتبقية من القرض.

ويشترط للحصول على التمويل ألا يزيد عمر المقترض من أصحاب الراتب الشهري عن 60 عاماً عند وقت الاستحقاق، ولا يزيد عن 65 عاماً لأصحاب الأعمال الخاصة.

كما يتطلب الحصول على التمويل تقديم نموذج طلب وبطاقة رقم قومي سارية، كما يطلب البنك من أصحاب حسابات الرواتب خطاب بمفردات المرتب من جهة العمل بتاريخ حديث، و3 كشوفات راتب.

وفي حالة عدم وجود حساب راتب مع البنك التجاري الدولي؛ يطلب البنك خطاب بمفردات المرتب من جهة العمل بتاريخ حديث أو 3 كشوفات راتب، وإيصال مرافق حديث، ولأصحاب الأعمال الخاصة يطلب كشف حساب بنكي، إيصال مرافق حديث، وسجل تجاري ساري.

ويتيح البنك التقديم  للحصول على القرض أون لاين عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال أحد الفروع المتواجدة في أنحاء الجمهورية، وإحضار المستندات اللازمة للحصول على القرض، ويقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل مع العميل في حالة الموافقة على الطلب.

Rochen Web Hosting