خسارة شابات اليد أمام السويد في بطولة العالم مميز
خسر منتخب مصر للشابات لكرة اليد أمام نظيره السويدى بنتيجة 25-22، في ثان مواجهاته فى بطولة العالم المقامة فى الصين خلال الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى 5 يوليو المقبل.
حاول منتخب شابات اليد إدارك التعادل مع السويد ولكن نجح المنافس في الحفاظ علي التقدم لينهي اللقاء لمصلحته بنتيجة 25-22 ، وتكون الخسارة الأولي لمنتخب الشابات في البطولة بعد أن حقق الفوز أمس علي الهند بنتيجة 56-21 بضربة البداية والتي ظهر فيها منتخب الشابات بصورة جيدة.
تنتظر منتخب مصر مواجهة قوية في الجولة الثالثة من البطولة بمواجهة فرنسا في اللقاء المقرر لها الساعة 13:30 مساء السبت الموافق 27 يونيو.
وجاءت القائمة كالتالي:
حراس المرمى :جهاد وائل - جيداء كامل -رتاج محمد
جناح أيسر: جنى ياس -جويرية تامر
ظهير أيسر : جودي وليد -سندس عصام -ريم إيهاب
سنترباك: شروق محمود - رزان خالد
ظهير أيمن: مبرنا أحرف - ملك خميس
جناح أيمن: رقية أحمد - سرمدة دعبس
لاعب دائرة: بسملة أحمد- ندى تامر-آمال سعيد
ويرأس البعثة خالد ديوان نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري و الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني المدير الفني حلمي مصبح، والمدرب العام أحمد عبد الجواد والمدير الإداري منة الله كرم، ومدرب حراس المرمى محمد عبد المنعم، وأخصائي علاج طبيعي ديانا يحيي، ومحلل أداء ومدرب مساعد حازم حامد



