أعلن بنك التعمير والإسكان عن تحديد موعد نهاية الحق في الحصول على الأسهم المجانية ضمن زيادة رأس المال، موضحًا أن أحقية التوزيع ستكون لحاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو 2026.
وأوضح البنك، في بيان مرسل إلى البورصة المصرية، أنه سيتم بدء توزيع الأسهم المجانية اعتبارًا من يوم الأربعاء 8 يوليو 2026، مع تطبيق آلية جبر الكسور لصالح صغار المساهمين، بدءًا من الأصغر إلى الأكبر، وحتى الانتهاء من الكمية المخصصة.
وأشار البيان إلى أن البنك قرر رفع رأس المال المصدر والمدفوع من 5.31 مليار جنيه إلى 10.62 مليار جنيه، بزيادة قدرها 5.31 مليار جنيه، عبر توزيع أسهم مجانية على المساهمين