رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا مميز
قسم :
أخبار وتقارير
الأربعاء, 24 يونيو 2026 17:07
قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير العقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.
وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف



